منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة أكتوبر 09, 2015 12:11 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23612
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: مهندس يقيم دعوى بطلان زواج ضد زوجته


مهندس يقيم دعوى بطلان زواج ضد زوجته





"وقع فى مصيدة –بسمة- الفتاة الجميلة التى يتحدث عنها الجميع فى منطقة الطالبية وعندها دق قلبه ولم يكذب خبر وقرر أنها الزوجة المثالية له وبدأ يخطط كيف يظفر بها فتوجه إليها وحدثها وهى بعد أن رأت مستواه الاجتماعى وتعليمه العالى وهى خريجة –معهد- قررت أن تناله فتاجرة المخدرات تريد إعلان توبتها والهرب من عائلتها.. هذه قصه الزوج "مختار عبد الحليم" مهندس صاحب الـ29 عاما فى دعوى بطلان الزواج الذى أقامها أمام محكمة الأسرة بالجيزة دائرة "الطالبية" والتى حملت رقم 4900 لسنة 2015. وقال الزوج فى بداية دعواه: بدات قصتى عندما كنت مسئولا عن تنفيذ إحدى البنايات فى الطالبية وكانت هى تعمل فى محال والداها التجارية وعندها شعرت أننى أحبها وبالفعل فكرت فى الزواج منها وذهبت إليها وتحدثنا عدة مرات وكانت بالرغم من أنها مؤهل متوسط إلا أنها كانت تملك شخصية تبهر من أمامها وعندما تراها وهى تعمل تشعر بقوتها ونفس الوقت جمالها. وتابع: طلبت منى التقدم بصورة رسمية لأنها لن تستطيع الحديث معى مرة أخرى إلا ونحن مرتبطين، ومن هنا بدأت بالفعل أحاول أقناع عائلتى بسبب رفضهم لكونها من وسط مختلف عنا تماما وبدأت المشاكل ولكنى لم أكن أتوقع مطلقا أن هذه الجميلة تكون لها سوابق وأخيها قضى 10 سنوات بتهمه حيازة المخدرات والاتجار. وأكمل الزوج، بعد عقد القران وقيامه بإقامة دعوى بطلان زواج: تمت الخطبة بعد معاناة اتفق أهلها أن نعقد القران بسب تقاليد عائلتها والمنطقة وأن الخطوبة ليست كفاية لجعله يتردد عليها فى مكان عملها والمنزل وخصوصا أنه فى منطقه شعبية خوفا من كلام الناس فوافقنا بسبب حبى الشديد لها وتم عقد القران والتجهيز للفرح. وأكمل يحكى اكتشافه كيف علم أن زوجته وحبيبة قلبه تاجرة مخدرات: بعد شهرين وخلال ترددى على المنطقة سمعت كلام من والداها مع أحدى العاملين معه صدفه يتحدث عن أسعار المواد المخدرة فى السوق ويتفق معه على ضرورة زيادتها بسبب احترام المصدر وخسارتهم وعندما اقتربت توتر فشعرت بريبة شديدة وبعدها حاولت التقصى عن الموضوع فكانت الصاعقة فزوجتى وأهلها يتاجرون فى المواد المخدرة وقد قضت 6 شهور فى السجن بتهمه حيازة المواد المخدرة. وتابع: عندما واجهتها اعترفت فنهارت وليتنى ما وافقت وتزوجتها واكتشفت أن أهلى لديهم حق منذ البداية وأنا زواجى كان أكبر خطأ ارتكبته ووقتها قالت لى أنا مظلومة وأن المخدرات المضبوطة بحوزتها ملك لأهلها وطلبت منى أن أخذها ونبدأ صفحة جديدة ولكن كان ذلك مستحيلا. وأكمل: لجأت لمحكمة الأسرة بعد أن خدعونى وأرادوا إيقاعى بسبب حسن نيتى فى تلك العائلة، وعلمت أن استمرارى معها يسبب لى المشاكل وأن الأمور قد وصلت للنهاية ويجب حسمها.




الموضوع الأصلي : مهندس يقيم دعوى بطلان زواج ضد زوجته // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الجمعة أكتوبر 09, 2015 6:08 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15560
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: مهندس يقيم دعوى بطلان زواج ضد زوجته


مهندس يقيم دعوى بطلان زواج ضد زوجته


شكرا جزيلا على الموضوع الراقي

ننتظر جديدك




الموضوع الأصلي : مهندس يقيم دعوى بطلان زواج ضد زوجته // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة