منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الإثنين أكتوبر 19, 2015 1:02 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9894
نقاط : 23532
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: طوق نجاة الأحزاب للخروج من مأزق قلة الناخبين أمس


طوق نجاة الأحزاب للخروج من مأزق قلة الناخبين أمس


عبر عدد من الأحزاب والقوائم المنافسة فى الانتخابات البرلمانية عن امالهم فى أن تزيد نسبة المشاركة فى الانتخابات البرلمانية فى يومها الثانى من الجولة الأولى، مؤكدين تكليفهم لمرشحيهم بحث الناخبين على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية من خلال الوسائل القانونية المتاحة من أجل صالح الوطن. سامح سيف اليزل: نتعشم أن نرى الناخبين أمام صناديق الاقتراع أكثر من أمس من جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، أن المشاركة فى عملية التصويت فى اليوم الأول لانتخابات النواب جاءت أقل من المتوقع، مضيفا:"يبدو أن اليوم سيكون اكثر ازدحاما..نتعشم أن نرى الناخبين أمام صناديق الاقتراع أكثر من أمس". وأكد "سيف اليزل" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "كان التصويت فى صالح القائمة بشكل كبير وتصدرنا المشهد فى غرب الدلتا والصعيد.






. لن نلتفت إلى الدعاية المضادة أو الانتهاكات ضدنا وسوف نركز فى خططنا وهدفنا". المصريين الأحرار: كلفنا مرشحينا بتسهيل وصول الناخب لصندوق الاقتراع بدوره قال شهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يرى أن نسبة المشاركة التى تحققت فى اليوم الأول من التصويت للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية اقل من المتوسط، مشيراً إلى أمله أن تحقق المشاركة اليوم نسبة تليق بالشعب المصرى. وأضاف وجيه لـ"اليوم السابع" أن الحزب كلف مرشحيه بتكثيف جهودهم فى تسهيل وصول الناخب لصندوق الاقتراع فى لجنة الانتخابية على مستوى محافظات الجولة الأولى دون خرق للصمت الانتخابى المقرر من اللجنة العليا للانتخابات. المؤتمر: نأمل أن تصل نسبة المشاركة اليوم إلى 20% من ناحيته قال اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر، إن نسبة المشاركة التى حدثت أمس لم تكن متوقعة، مشيراً إلى أن الحزب يأمل فى أن تصل نسبة المشاركة اليوم إلى 20 % من إجمالى من يحق لهم التصويت فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية. وأضاف راضى لـ"اليوم السابع" أن الحزب خاطب مرشحيه بحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية والتصويت لصالحهم ولصالح الوطن حتى تحقق نسبة مشاركة معقولة فى المرحلة الأولى من الانتخابات. الوفد: فوجئنا بضعف الإقبال على التصويت ومن جانبه قال الدكتور ياسر حسان رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، إن نسبة المشاركة امس كانت بمثابة المفاجأة الكبيرة، مشيراً إلى أن ضعف الاقبال كان امراً متوقعاً لكن ليس لهذه الدرجة، حسب قوله، لافتا إلى أن مدة الدعاية كانت فترة قليلة ولم تسمح بأن يعرف المرشحين انفسهم للناخب. وأضاف حسان لـ"اليوم السابع" أن حزب الوفد يكثف جهوده لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات من خلال وسائل الإعلام، مشيراً إلى أنه كلف مرشحيه بحث المواطنين على المشاركة أيضاً. المحافظين: تدخل المال السياسى خيب أمل الناخب فى السياق ذاته قال شادى العدل القيادى بحزب المحافظين، إن تراجع مشاركة الناخبين فى الانتخابات البرلمانية فى أول أيام التصويت، يعود لعدم وجود الحافز أو الأمل فى تغيير شكل البرلمان المعتاد لهم فالمواطنين كان لديهم أمل بتوارى واختفاء الوجوه القديمة غير المستحبة لهم. وأضاف القيادى بحزب المحافظين فى تصريح خاص، أن تدخل المال السياسى بشكل كبير فى العملية الانتخابية وتجاوز الإنفاق والاستعانة بسماسرة الانتخابات وغيرها من الوجوه المخيبة للآمال وأيضا دفع الأحزاب بمرشحين ممن ينتمون للنظام الأسبق وعدم الدفع ببدائل وكوادر سياسية حقيقية.





الموضوع الأصلي : طوق نجاة الأحزاب للخروج من مأزق قلة الناخبين أمس // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الإثنين أكتوبر 19, 2015 2:15 pm
المشاركة رقم:
مراقبة عامة
مراقبة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2912
نقاط : 6199
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
مُساهمةموضوع: رد: طوق نجاة الأحزاب للخروج من مأزق قلة الناخبين أمس


طوق نجاة الأحزاب للخروج من مأزق قلة الناخبين أمس


شكرا للخبر ربنا يباركك




الموضوع الأصلي : طوق نجاة الأحزاب للخروج من مأزق قلة الناخبين أمس // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: بنت المسيح ملك الملوك


توقيع : بنت المسيح ملك الملوك









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة