منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء نوفمبر 03, 2015 11:42 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13743
نقاط : 22568
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: "دارينا" أصغر راكبة روسية تموت على متن الطائرة المنكوبة فى سيناء بعد 10 أشهر من مولدها


"دارينا" أصغر راكبة روسية تموت على متن الطائرة المنكوبة فى سيناء بعد 10 أشهر من مولدها







أصبحت طفلة روسية الصغيرة التى تبلغ من العمر 10 أشهر، رمزاً للمأساة التى تعرض لها المواطنون الروس على متن الطائرة الروسية المنكوبة التى تحطمت فى سيناء وعلى متنها 224 شخصا من بينهم 25 طفلا و7 أفراد (طاقم للطائرة). الطفلة الروسية الصغير دارينا -اليوم السابع -11 -2015 وأصيب العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بحزن شديد عقب انتشار صورة للطفلة الصغيرة التى تدعى "دارينا جروموفا"، وهى تقف أمام أعلى نافذة مطار سان بطرسبورج فى روسيا قبل إقلاع رحلتها إلى مدينة شرم الشيخ يوم 15 أكتوبر. والد ووالدة الطفلة -اليوم السابع -11 -2015 ونشر مستخدمو التواصل الاجتماعى صورة الأم "تاتيانا جروموفا" وهى تكتب أعلى الصورة "الراكب الرئيسى" وقامت بعمل هاشتاج العائلة، حيث أصبحت صورة دارينا رمزا للمأساة التى تعرض لها الركاب الروس، ورسموا كلمة "ماما" بالشموع حداداً على روحها. وأعلنت وسائل الإعلام الروسية، أنه تم العثور على جثمان الطفلة دارينا جروموفا (10 أشهر) ووالديها ألكسى وتاتيانا يوم الأحد وتم إرسال الضحايا إلى روسيا. والدة الطفلة -اليوم السابع -11 -2015 يذكر أن الطائرة الروسية المنكوبة من طراز "إيرباص — 321" التابعة لشركة "كوغاليم آفيا" تحطمت فى سيناء، السبت، أثناء رحلتها من شرم الشيخ إلى مدينة سانت بطرسبورج الروسية، وكان على متنها 217 راكبًا و7 من أفراد الطاقم ولقى الجميع مصرعهم. الطفلة الصغيرة ووالديها -اليوم السابع -11 -2015 من جانبه، أشاد وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، الذى يترأس لجنة التحقيق الحكومية فى كارثة تحطم طائرة الركاب فى سيناء المصرية، بتعاون السلطات المصرية فى التعامل مع الكارثة، ووصفه بأنه "مثالى". جاء ذلك فى تصريحات أدلى بها سوكولوف بعد لقائه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أمس الاثنين، حيث أطلعه على نتائج زيارته لمصر وموقع تحطم الطائرة، بحسب وكالة إيتار تاس. دارينا قبل التوجه إلى مصر -اليوم السابع -11 -2015 وقال "عملنا فى موقع تحطم الطائرة.. الطائرة التابعة لشركة كوجاليمافيا التى غادرت شرم الشيخ فى 31 أكتوبر وتفككت فى الجو بعد 23 دقيقة من طيرانها وأن حطامها تناثر على مساحة تبلغ نحو 20 كيلو مترا". وتابع "العمل بشأن الإغاثة والبحث عن الجثث تم تنسيقه مع السلطات والقوات المسلحة المصرية.. أريد أن أثمن هذا التعاون وأنه مثالى، حصلنا على كل مساعدة ضرورية فى كل المجالات".




توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء نوفمبر 03, 2015 1:19 pm
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1904
نقاط : 5412
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
مُساهمةموضوع: رد: "دارينا" أصغر راكبة روسية تموت على متن الطائرة المنكوبة فى سيناء بعد 10 أشهر من مولدها


"دارينا" أصغر راكبة روسية تموت على متن الطائرة المنكوبة فى سيناء بعد 10 أشهر من مولدها


موضوع فى قمة الروعة تسلمى




توقيع : bent el noor








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة