منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الأحد ديسمبر 13, 2015 4:21 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13705
نقاط : 22454
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: عاصفة هجوم إخوانية على "محمود حسين


عاصفة هجوم إخوانية على "محمود حسين




شنت قيادات إخوانية، هجوما عنيفا على "محمود حسين" الأمين العام لجماعة الإخوان، بعد ظهوره الأول مساء أمس السبت، ليعلن بقاءه فى منصب الأمين العام وأن محمود عزت القائم بأعمال التنظيم، وعدم وجود قيادة جديدة للجماعة فى الوقت الحالى. وشن إبراهيم الديب، القيادى بتحالف دعم الإخوان فى الخارج، هجوما عنيفا على محمود حسين، بعد ظهوره الأول منذ عزل محمد مرسى، مشيرا إلى أن حديث حسين لم يسمع له أحد ولا يخاطب إلا خياله. وقال الديب فى بيان عبر صفحته بـ"فيس بوك" :"محاولة للهروب المنظم من اسئلة المرحلة ومطالب المراجعة والتغيير كما أنه محاولة لكسب شرعية وجود وقطع الطريق على أي تغيير قيادي يمكن أن يحدث". وأوضح الديب أن محمود حسين أراد توصيل رسالة مفادها أنه مازال ومحمود عزت "قادة اللهو الخفي" و محمد عبد الرحمن هم رجال المرحلة لقيادة الإخوان. وفى السياق قال على خفاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة المنحل، إن محمود حسين لم يستجيب لمطالب الشباب، رغم أن مطالبهم تصل له . وقال خفاجى فى بيان له عبر صفحته بـ"فيس بوك" :"اللي قاهرني ان الدكتور محمود حسين بيقرأ كل كلامنا وبيوصلة كل انتقاداتنا في طريقة ادارته وأمور أخرى كتير، وبعد كل قهرتنا وتوصيلنا ليه الكلام بشكل مباشر وغير مباشر وعن طريق وسطاء وفي السوشيال ميديا، أنه شايف انه في ابتلاء وان المصيب له اجران والمخطأ له أجر، وأنه لا يجوز انه يتنحى عن منصبه الذى كلفه به أعضاء الشورى. وسخر عمرو فراج، مؤسس شبكة رصد الإخوانية، من تصريحات محمود حسين وقال فى تدوينة :"الراجل احد 3 اشخاص يديرون اكبر جماعة في مصر ، وأحد 3 اشخاص مفترض ان من مسئولياتهم الرئيسية ادارة موارد الجماعه المالية و البشرية و علاقاتها و هيكلها لتعديل الوضع الحالي" وتابع :"الأداء سئ، وهذا ما رأينا فى تصريحاته الأخيرة، هل يستطيع محمود حسين أن يخرج الجماعة من أزمتها، فلم يصبح هناك أمل بعض بقاء محمود حسين فى منصبه، وسوء إدارته للجماعة". واستطرد :"أهم حاجة عند الراجل هو التنظيم أهم من افراد هذا التنظيم و أهم من البلد و الوقت المهدر و الفلوس التى تضيع والأمراض التى تأتى لنا بسبب الوضع الحالى بالجماعة " وبدوره قال هيثم أبو خليل، الحقوقى، والقيادى السابق بالجماعة :" العيب ليس علي الدكتور محمود حسين ولكنه علي من يعرف الخطأ والفشل من قيادات أخرى ويصمت حرصا علي آلا يتم إقصاءه أو أشياء أخري". و قال طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن ظهور محمود حسين الأمين من جديد هو رسالة مضمونها أن القيادة التاريخية مسيطرة وأن من يريد أن يتفاوض مع الإخوان فليتفاوض عبر القيادة القديمة. وأضاف أبو السعد أن ظهور محمود حسين سيدشن للخطاب القادم الذى سيتبناه الإخوان، وهو فى الغالب يشابه خطابهم قبل 25 يناير 2011، يوم كانت الجماعة تصدر نفسها بأنها وسطية دعوية تربوية وأنها صمام أمان التيار الإسلامى، ومن توقف فتيل الإرهاب، كما يعطى إشارة لبدء الهجوم على رموز المرحلة السابقة محمد كمال وعلى بطيخ ومحمد وهدان إعلاميا وداخل صفوف الإخوان.




الموضوع الأصلي : عاصفة هجوم إخوانية على "محمود حسين // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الأحد ديسمبر 13, 2015 6:14 pm
المشاركة رقم:
مشرفة عامة
مشرفة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2365
نقاط : 5261
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: عاصفة هجوم إخوانية على "محمود حسين


عاصفة هجوم إخوانية على "محمود حسين


شكرا للخبر الحصرى




الموضوع الأصلي : عاصفة هجوم إخوانية على "محمود حسين // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: اسماء محمد محمود


توقيع : اسماء محمد محمود








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة