منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء - Topics members

شاطر

الجمعة يناير 01, 2016 5:12 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1174
نقاط : 3180
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
العمر : 18
الدولة : الجزائر
مُساهمةموضوع: سؤال وجواب (8)


سؤال وجواب (8)


هل من ضرر إذا تزوجت قريبتي ؟

من الممكن أن تتزوج قريبتك ولكن بشرط أن تضمن عدم وجود أمراض وراثية في أسرتك فإذا تحقق هذا الشرط يصبح من الممكن أن يجمع مولودك كل الصفات الجنسية الموجودة في أسرتك وفي الوقت نفسه …. وابتعد عن الزواج من قريبتك إذا كان هناك مرض النفسي الجسماني وكل ذلك يدخل في الحديث الصحيح ،،،،،، ( تخيروا لنطفكم فانكحوا الأكفاء وأنكحوا إليهم )

سؤال : هل الزواج مجرد علاقة جنسية ؟

الزواج يعتبر أهم حدث اجتماعي في حياه الفرد فالرجل والمرأة كل منهما ينشد شريكا لحياته يتعاون معه على بناءا الأسرة والمجتمع ورغم إقتناعنا بأهمية الدور الذي يلعبه الجنس في الحياه الزوجية السعيدة فإننا نؤكد أن الزواج ليس علاقة جنسية محضة وليس ارتباطا جنسيا فحسب با أن العوامل الروحية والعاطفية والاجتماعية .

ما هي الحقائق العملية حول الجنس ؟

هناك خمس حقائق علمية حول الجنس عند الرجل والمرأة ينبغي لكل زوجين إدراكها قبل الزواج وهي :

ما هي الحقيقة الأولي ؟

يختلف هدف الجنس عند الرجل عنه عند المرأة فالنشاط الجنسي غاية في حد ذاته عند الرجل فالاتصال الجنسي عند الرجل ينتهي القذف ولكن الاتصال الجنسي عند المرأة قد يكون بداية التغييرات جذرية داخل المرأة بما يصاحب ذلك من جمل يترتب عليه إنجاب الأطفال فالجنس عند المرأة بفطرتها وسيلة لغاية أكبر .

ما هي الحقيقة الثانية ؟

وكذلك فإن الرغبة الجنسية عند الرجل تختلف عنها عند المرأة – نتيجة لوجود الدورة الشهرية وما يتبعها من تغييرات هرمونية فسيولوجية في المرأة تختلف من وقت إلى آخر أي أنها تتعرض لدورات من المد والجذر ففي بعض الأحيان تبلغ الرغبة في الاتصال الجنسي ذروتها وقد تستمر هذه الرغبة لبضعة أيام بينها قد ينتابها بعض الفتور في أوقات أخرى . هذا بعكس الرجل فالرغبة الجنسية عند الرجل لا أوان لها ولا تخضع للمد والجزر .

ما هي الحقيقة الثالثة ؟

تختلف الاستشارة الجنسية عند الرجل عنها عند المرأة فبينها نجد أن الرجل سهل الاستثارة جنسيا ويستطيع أن يزاول الجنس بعد لحظات من التفكير فيه دون ما حاجة إلى استعداد سابق فإن المرأة تحتاج إلى أن نثار ذهبياً قبل الاتصال الجنسي وكذلك بينها تتركز الاستثارة في الأعضاء التناسلية عند الرجل فإن المرأة تحتاج إلى استثارتها بدنيا قبل الشروع في مزاولة العملية الجنسية المباشرة .

ما هي الحقيقة الرابعة ؟

تختلف الفترة اللازمة للوصول إلى قمة الشهوة من بداية الاستثارة عند الرجل عنها عند المرأة ففي أغلب الأحيان تحتاج المرأة ، إلى مدة أطول من الرجل للوصول إلى قمة الشهوة وذلك لأن الاتصال الجنسي يبدأ عند المرأة من لحظة الاتصال البدني ولكنها تبدأ عند الرجل من لحظة الإيلاج .

ما هي الحقيقة الخامسة ؟

من المعروف أن كل فرد يختلف تقريباً في كل شئ عن أي فرد آخر فهناك فروق فردية في القوي الجنسية ولكن وجد أنه على الرغم من أن هناك فروقاً بين القدرة الجنسية لرجل ما وبينها عند رجل آخر إلا أن هذه الفروق محددة المدى إذا ما قورنت بالفروق الواسعة بين الرغبة الجنسية عند امرأة وأخرى فمدى الفروق في الرغبة الجنسية عند النساء أكبر اتساعاً منه عند الرجال وتوجد حالات كثيرة لنساء تبلغ عندهن الرغبة الجنسية أقصي درجاتها .

ما هي أسباب عدم التوافق الجنسي بين الزوجين ؟

ينبغي أن نقرر ( الجنس لأجل الجنس ) موجود فعلاً عند الرجل ، على حين يندر وجوده عند المرأة فالطريق إلى حواس المرأة الجنسية يكون من خلال قبلها ويرجع فشل كثير من الزيجات إلى عدم إتقان الزوج لفن الزواج أو بمعنى آخر فن حب الزوجة فالزوجة تحتاج إلى سماع كلمات الإطراء والإعجاب والمرأة التي ذكرناها في غير هذا الموضع فإنه يتبقى أمامنا بعض العوامل التي تؤدي إلى التوافق الجنسي عند الزوجين وهي ستة عوامل .




الموضوع الأصلي : سؤال وجواب (8) // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: nour lmghribia


توقيع : nour lmghribia









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 5:24 pm
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 225
نقاط : 1864
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
مُساهمةموضوع: رد: سؤال وجواب (8)


سؤال وجواب (8)


دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي





الموضوع الأصلي : سؤال وجواب (8) // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: youssra faress


توقيع : youssra faress








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة