منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء - Topics members

شاطر

الجمعة يناير 01, 2016 6:03 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1169
نقاط : 3173
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
العمر : 18
الدولة : الجزائر
مُساهمةموضوع: سؤال وجواب (3)


سؤال وجواب (3)


ما هي أسباب مشاكسات الزوجة ؟

أسباب مشاكسة الزوجة عديدة ، من أهمها عدم قيام الزوج بواجبة الجنسي من مداعبة وغيرها ، وتحضرني بهذه المناسبة النكة الطريقة التالية : شعر رجل مرة بمشاكسة زوجته وإهمالها واجباتها المنزلية ، فكتب بطاقة بالحكمة التالية وعقلها في المطبخ على مشهد من زوجته : ( أتقن عملك تنل أملك ) فأخذت الزوجة هذه البطاقة وعلقتها على سرير النوم .

بماذا تنصح المتزوجين حديثاً ؟

أوجز النصائح للمتزوجين حديثا على النحو التالي : 1- المرء لا يود عاشقاً ، ولكن عليه أن يتعلم فن الحب ، وهذا يتطلب وقتاً ما . 2- لا تعتقد أن زواجك فاشل لأن احتياجاتك الجنسية لا تتوافق مع احتياجات الطرق الأخر في شهر العسل والسنة الأولى من الزواج ، فحتى أساتذة الحب والمحنكين يحتاجون إلى وقت كاف وقت للوصول إلى هذا التوافق الجنسي . 3- للحصول على الحب يجب على المرء أن يعطيه فإن الحب يولد الحب وليس على سبيل المقايضة أو أداء الواجب وعلى قدر سخاء العطاء من جانبك يكون سخاء العطاء من الجاني الأخر ،أما الأنانية مدمرة للحب والعلاقة الجنسية تماماً . 4- ومن أجل العطاء يجب أن تعرف احتياجات ومطالب ومشاعر الطرف الأخر حتى يكون هذا العطاء مشبعا لاحتياجات ويجب أن نعرف الاضطرابات والحياء الكاذب ونقص التفاهم وسوء والتقدير . 5- لا تجعل من حياتك مع نصفك الاخر . فرضاً أو واجباً أو عبئا ، ولكن اجعل الأمر صداقة متجددة أجنحة السعادة .

بماذا تنصح الأزواج للاحتفاظ بحرارة الحب وشبابه في عش الزوجية ؟

عليك بأتباع النصائح التالية – ما أمكنك ذلك : 1- أحظر إليها زهرة حمراء ( ولا حظ أنها زهرة أكثر شعاريه من مجموعة الأزهار ) . 2- تناول معها طعام الإفطار أحياناً في الفراش. 3- احتفظ بتذكارات الأيام الخوالي ، كشهر العسل . 4- اتصل بها هاتفياً من العمل ، لتسأل عنها وتخبرها بأنك تفكر فيها وتشتاق إليها ( لا لتسأل عن طبق اليوم أو عن إصلاح التلفزيون أو عن أخبار الشغالة الجديدة ). 5- اصحبها في نزهه خلوية في يوم العطلة . 6- اصحبها إلى الشاطئ لمشاهدة الغروب . 7- أحضر لها تسجيلاً للذكريات الغالية بالنسبة لكما . 8- تحدث إليهما دائما عن أحلامك وأمانيك وشاركها أفكارك ومشاعرك . 9- احرص على إحضار عطرها المفضل مغلفاً ومرفقاً به كلمة حب رقيقة على ألا تستعمله إلا في بيتها . 10- أحرص على اصطحابها إلى المتنزهات كلما أمكنك ذلك . 11- احتفظ بأغراضك دائما مرتبة ونظم ملابسك وعلقها علم المشجب ولا تطح بجواربك وأحذيتك أسفل الأسرة والأرائك . 12- لا تهمل شيئاً في المنزل يحتاج إلى إصلاح أو استبدال مهما كان تافها صغيراً . 13- اصحبها دائماً في جولاتك الشرائية . 14- حدثها دائما عن مقدار سرورك واعتزازك وفخرك بها . 15- إذا مارستها أية لعبة مشروعة فدعها تكسب منك عدة أدوار . 16- أركبها دائما بإعجاب ، ولا يفوتك إطراء ثوبها وتسريحتها وأناقتها . 17- قبلها بحرارة قبل مغادرتك النزل وعند عودتك إليه ( وحذر الروتين الممل ) 18- أبدا معها هواية جديدة ومشتركة وطريفة وخيرها المطالعة المفيدة . 19- أضف إلى هذه القائمة كل ما تكتشف أنه يسرها ويثير عواطفها ومشاعرها المشروعة .

أي النساء أحب إلى قلب الرجل ؟

كل امرأة تجمع صفات المرأة الحقيقية .

فما هي صفات المرأة الحقيقية ؟

أن تكون أمراه وتظل أمراه بكل ما في هذه الكلمة من أنوثة وجاذبية وسحر ودلال وعاطفة .

من هي أجمل النساء ؟

الجمال مثله مثل رحمة الله موزع على سطح الأرض ، والجمال هو جمال الروح والتربية والخلق ولكل امرأة حظها من الجمال بشرط أن تبرزه وترعاه وتحافظ عليه ، أما جمال الصورة وجمال الجسم فرغم التأثير السريع إلا أنه لا يصل قط إلى مرتبة الجمال الروحي في بهاتة وسناء وبقائه على مر الأيام .

من أقرب الرجال إلى قلب المرأة ؟

أقرب الرجال إلى قلب المرأة هو من يحسن معاملتها . شرط أن لا تكون هذه المعاملة مصطنعة أو متكلفة ، بل تكون صادرة من الأعماق ، من ثقافته وقلبه وضميره ، والمعاملة هنا تعني الاحترام واللياقة والإكرام والأدب والمجاملة الحلوة . كل ذلك مع حفظ الرجال لشخصيته فإنه ليس أكره للمرأة من الرجال فاقد الشخصية أو تضعيفها.

من هي أتعس النساء ؟

أتعس النساء هي التي تتخلى عن الأنوثة وتظن أن الانطلاق هو أقصر الطرق إلى قلب الرجل بينما هذه الحرية المطلقة تشوه صورتها في نظرة وتزلزل مكانتها في قلبه .

ماذا يحتاج الزوج في البيت كي لا يغادره إلى المقاهي وغيرها؟

إن الزوج يحتاج إلى نبع مستمر من الحب والحنان والراحة والهدوء والاستقرار في البيت والزينة المتجددة فإذا لم تمنحه زوجته كل ذلك وتوفره له فإنها بذلك تدفعة البيت إلى المقاهي وغيرها ، إذا كان ضعيف الشخصية وعادى المواهب والمقهى وأمثاله من أشد أعداء الأسرة

ما هي مشاكل ليلة الزفاف ؟

قد يصيب الزوج ارتخاء في ليلة الزفاف ويسمى ارتخاء لليلة الأولى ، وهو وقتي ويزول بزوال السبب الذي قد يكون ، إما نتيجة للخوف من الفشل ، لعدم خبرته في هذه الناحية ، أو لعدم ثقته بنفسه ولكن هذا لا يحدث إلا نادراً خاصة إذا كان الزوجين متحابين فهو لا يحدث أبدا فالحب وحدة كفيل بمنح الزوج الثقة بنفسه وبمشاركة الزوجة والتعاون معها في هذه الليلة على ألا يكون تعباً . تبدأ بعد ذلك مرحلة الشكوى نتيجة لبعض الأعراض الطارئة كسرعة القذف مثلا وهذه يكون نتيجة توتر عصبي عند الزوج ، أو وجود حساسية شديدة في أعضاء الذكورة غير أنه بتجربة والممارسة يمكن القضاء على هذه الشكوى .




الموضوع الأصلي : سؤال وجواب (3) // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: nour lmghribia


توقيع : nour lmghribia









المصدر: منتديات النور والظلمة








الأحد يونيو 12, 2016 12:11 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12165
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: رد: سؤال وجواب (3)


سؤال وجواب (3)


الف الف شكر موضوع قيم جدا




الموضوع الأصلي : سؤال وجواب (3) // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة