منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خطر الإصابة بالضعف الجنسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7834
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: خطر الإصابة بالضعف الجنسي   الأحد يناير 31, 2016 3:58 pm





مشكلة الضعف الجنسي من المشاكل التي تؤرق العديد من الرجال، والحل عادةً يكون باستخدام العقاقير المقوية التي تحد من المشكلة، لكن بعيداً عن تلك الحلول الطبية التي قد تؤثر بكل أو بآخر على نواحي ووظائف أخرى في الجسم، فنحن نقدم لكم اليوم علاج طبيعي لمشكلة العف الجنسي يتمثل في تناول الفواكه.

ولعل السبب في اختيار الفواكه هو أن هناك العديد من الدراسات الحديثة التي تؤكد أن تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة القوية أهمها مركبات الفلافونويد (Flavonoid) التي تقلل من خطر الإصابة بضعف الانتصاب ولدى الرجال من عمر الخمسين عامًا.

هذا وبينت العديد من الدراسات العلمية الحديثة أهمية الفاكهة بسبب احتواءها على مضادات الأكسدة في معالجة ذلك مؤخرًا نشرت مجلة The American Journal of Clinical Nutrition العلمية دراسة عن مشاكل ضعف الانتصاب الذين يصيب الرجال كبار السن أو فوق الستين من عمرهم وفي حالات أخرى تصيب الرجل تحت السن في دراسات طبية مماثلة كشفت أن ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم من شأنها أن تقلل من خطر الإصابة بضعف الانتصاب لذلك حاول الباحثون التوصل إلى علاج من شأنه أن يساهم في تخفيض تلك الخطر.

لذلك بين الباحثون الجدد أهمية مادة مركبات الفلافونويد التي تقلل من خطر الإصابة بضعف الانتصاب ومشاكل القدرة لدى الرجال وان تناول الفاكهة التي تحتوي على تلك المركب تعادل الرياضة المنتظمة لأكثر من خمس ساعات بشكل أسبوعي يمكن الحصول على تلك المادة من خلال تناول التوت والتوت البري بجميع أنواعه والفراولة بالإضافة إلى الحمضيات بالإضافة إلى علاج مشاكل ضعف القدرة بينت الدراسة أن تلك المادة تساعد على خفض الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب.

وبحسب موقع "المرسال"، تم إجراء الدراسة على عينة قوامها 50 ألف رجل أعمارهم في منتصف لديهم مشاكل مع الانتصاب وضعف القدرة قام الباحثون بتجميع معلومات عن النظام الغذائي لديهم على مدار أربعة سنوات وتوصلوا إلى عدد من النتائج أن ثلث المشاركين ممن لا يتناولون الفاكهة التي تحتوي على مركب الفلافونويد لديهم مشاكل مع ضعف الانتصاب بصورة كبيرة وان الرجال الذين يتناولون أطعمة تحتوي على تلك المركب قل خطر ضعف القدرة والانتصاب لديهم بشكل واضح بحولي نسبة 14% كما أن تناول الأطعمة التي تحتوي على مواد مثل anthocyanins والفلافون flavones والفلافونويد (Flavonoid) تخفض أيضا من خطر ضعف الانتصاب ولكن تحذر الدراسة من الدهون وتشير إلى مركبات anthocyanins الموجودة بشكل طبيعي في كلًا من الفجل والكرز والتوت البري مع الإقلاع عن التدخين بشكل كامل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27111
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: خطر الإصابة بالضعف الجنسي   الأحد يناير 31, 2016 5:54 pm

موضوعك فى منتهى الجمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطر الإصابة بالضعف الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: