منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيل

منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الإثنين فبراير 13, 2017 10:04 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10271
نقاط : 24918
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: روسيا سوف تلقّن الولايات المتحدة درساً في أعتناق المسيحية


روسيا سوف تلقّن الولايات المتحدة درساً في أعتناق المسيحية



كيف لا تدركون ان العالم يتجه الى الهاوية”… هكذا حذّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الصحفيين الغربيين في التماس يائس:…. هل نحن الان في زمن تاريخي مميّز؟
نعم نحن في زمن مميّز، نشهد في العالم اليوم اضطراب وهيجان لا مثيل له. مع مرور كل يوم يزداد التوتر بين روسيا والولايات المتحدة، وتشجّع وسائل الاعلام الرئيسية هذه المواجهة الخطرة.
هل من الصعب معرفة السبب في ازدياد الصراع بين روسيا والولايات المتحدة في النبوءة الكاثوليكية؟
كشف لنا القديس بيو عن بعض الدلائل. لقد جال هذا القديس بلداناً عديدة، واستقبل حجاجاً كثيرين في ديره الواقع في سان جيوفاني بإيطاليا وهنالك تنبأ عن روسيا والولايات المتحدة.
وفي النسخة الاولى لكتاب “الأب بيو – القصة الحقيقية”،للكاتب برنارد روفين صفحة 264:
“عندما سئل البادري بيو عن سر فاطيما والنبوءة التي تتعلق بروسيا قال: “الشعب الروسي سيرتد الى المسيحية كما قالت العذراء المباركة، وعلى هذا الأساس ستلقّن روسيا الولايات المتحدة درساً في الارتداد الى الديانة المسيحية”. من المهم التنويه بان ما صرح به البادري بيو عن ارتداد روسيا وتلقين الولايات المتحدة درسا تم إيضاحه على يد العذراء المباركة سنة 1981 في مديوغوريه للرؤاة الستة فقد ذكرت أيضاً بان الشعب الروسي سيمجد الله بينما الغرب الذي احرز تقدماً وتطوراً بات بعيداً كل البعد عن الله.
هل ارتداد روسيا للمسيحية بصورة غامضة اثّر في زرع جذور العداء في وسائل الاعلام العلمانية الأميركية  على روسيا؟ وفي تغطية إعلامية غربية مع الرئيس الروسي حرّفت هذه الوسائل تحذير بوتين بان العالم ينحدر الى اتجاه خطر، وكان ذلك بعد الانتهاء من النقاش الاقتصادي العالمي الذي أقيم في بيترسبورغ في 17 تموز. لكن شجب بوتين أقوال الصحفيين الكاذبة والمعلومات المضللة التي زودتهم بها الحكومة الأميركية، التي قامت ببناء قواعد عسكرية مجهزة ضد الصواريخ في شرق أوروبا بادعاء الحماية ضد الصواريخ الإيرانية، كما أشار بوتين بان هذا الادّعاء فقد من هيمنته بعد توقيع أميركا على الاتفاق النووي مع ايران.
وادّعى الصحافيون بان روسيا تتوقع من الولايات المتحدة ستكون قادرة على توسيع نطاق الأجهزة ضد الصواريخ لمسافة الف كيلومتر، مما يشكل خطرا كبيرا في المستقبل على التوازن النووي بين روسيا وأميركا.
نفذ صبر الرئيس بوتين لهذه الادعاءات وأتهم الصحفيين بالتعاون لنشر الدعاية الأميركية الكاذبة بالتسارع النووي. وناشد الاعلام الغربي الى تغيير موقفهم وذلك من أجل سلامة العالم، وقال:
“نحن نعلم التداعيات التي ستحصل اذا استمريتم بنشر هذه الأكاذيب لمواطنيكم، ألستم تملكون الشعور بالخطر الداهم؟هذا الشيء يقلقني كثيراً. كيف لا تدركون ان العالم يواجه خطر وشيك بانحداره الى مسار صعب التغيير، بينما هم يتظاهرون بانه لا شيء يحصل. لا اعلم كيف أستطيع إقناعكم بذلك”.
هل يوجد ضمير لدى وسائل الاعلام الغربية؟ هل لديهم الذكاء الكافي لكي يفهموا بان ما يقومون به من دعايات كاذبة ستدفع العالم لحرب عالمية ثالثة؟




الموضوع الأصلي : روسيا سوف تلقّن الولايات المتحدة درساً في أعتناق المسيحية // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة