منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء يونيو 12, 2012 2:17 am
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1859
نقاط : 7117
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
مُساهمةموضوع: أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي


أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي


أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي

11-6-2012



















أشرف نبيل

قال إسلام نبيل عوض، شقيق أشرف نبيل الذي تم القبض عليه منذ أيام بتهمة ترويج معلومات كاذبة عن المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق إن شقيقه ليس بلطجيا، وهو مخرج هاوي أفلام قصيرة.

واستطرد إسلام، أن أشرف كان يقوم بتصوير فيلم تسجيلي يدعو فيه الناخبين لعدم الحصول على رشاوى انتخابية سواء في صورة أموال أو في صورة زيت وسكر من قبل أنصار المرشحين، وليس المقصود الإساءة للمرشحين أنفسهما.

وتابع إسلام، أن أشرف كان ينوي أن يحجب اسم الفريق شفيق وكذلك اسم الدكتور محمد مرسي من النسخة النهائية للفيلم، وأن الأهالي الذين تجمهروا حول أشرف في منطقة صلاح سالم بحي حلوان شاهدوا فقط الجزء الخاص بشفيق.

وحكى إسلام تفاصيل الواقعة: "عدد من الأهالي تجمعوا حول أشرف في أثناء تصويره للفيلم في العاشرة صباحا وهموا بتكسير الكاميرات، ولكن زملاءه هربوا بها، في حين تعدى الأهالي على أشرف وكسروا نظارته واستولوا على كارت الذاكرة ليشاهدوا ماكان يتم تصويره قبل أن تصل الشرطة وقناة الحياة".

وعبر إسلام عن دهشته من بعض التفاصيل التي يراها غريبة منها أن الفريق شفيق أعلن خبر القبض على أشرف قبل عرضه على النيابة وكذلك أعلن النائب مصطفى بكري، خبر تجديد حبس أشرف الساعة العاشرة مساء قبل 5 ساعات من صدور القرار، متسائلا: "هو سيادة النائب عرف منين".

ومن جهته قال نبيل عوض والد أشرف، إن نجله لاينتمي لأي تيار سياسي أو ديني، حيث إن أسرته ناصرية، مستنكرا ماوصفه باستغلال أشرف في صراع دائر حاليا بين جماعة الإخوان والفريق شفيق.

وواصل عوض: "حرام يضيعوا مستقبل شاب ذي دا علشان صراعات مابينهم وابني يدفع تمنها، مااللي ينجح ينجح واللي يسقط يسقط ميهمنيش، وأنا هأرفع قضية على كل اللي شوهوا صورة ابني وهو لسه رهن التحقيق".

وأكد والد أشرف أن المحامين لم يجدوا مبررا قانونيا لاحتجازه وأن القضية سياسية ومتوقع أن يتم الإفراج عن أشرف بعد انتهاء الانتخابات.

وأشرف نبيل عوض، شاب خريج كلية التجارة دفعة 2010 ومخرج أفلام قصيرة وعضو بفريق فكرة لتصوير الأفلام القصيرة وسبق أن حصل على الجائزة الأولى على مستوى الشرق الأوسط في الأفلام القصيرة والممنوحة له من منظمة الكونجرس الإسلامي التابعة لمنظة الأمم المتحدة، وسبق أن قدم فيلما قصيرا عن أزمة مصر والجزائر بعنوان : "الإخوان".

وتنشر "بوابة الأهرام" نص سيناريو الفيلم القصير الذي قام أشرف بتصوير جزء منه قبل أن يتم القبض عليه.
متبعش

المشهدالأول:

- رجل فقير جالس ملابسه بسيطة يجلس ويبيع بضاعة من الحلويات، ينظر فجأة فيجد رجل خلفه اثنين مرتدي نظارة يشير ناحيته (هاتوه)، فيتحرك الشخصان فيقومان بأخذ البضاعة ورميها علي الأرض، يتوسل إليه الرجل فيرفض ويوقعه علي الأرض

المشهد الثاني:

يأتي الرجل السابق (صاحب النظارة) فيقوم الرجل من الدهشة فيطمئنه ويعطيه ورقة بمائتي جنيه ويعطيه ورقة ويطلب منه التصويت لشفيق ثم يربت علي ظهره ويسير.

المشهد الثالث:

يأتي رجل ملتح إلي بيت الرجل الفقير ويطرق الباب فيخرج الرجل وعليه علامات الاستعجاب ويعطي للرجل شنطة بها زيت وسكر ثم يخرج ورقة من جيبه ويطلب منه التصويت لمرسي.

المشهد الرابع :

يدخل الرجل مقر اللجنة الانتخابية ويوقع مكان اسمه ثم يذهب إلي الستارة، فيتذكر مكان يحدث له من إهانة ويتذكر الشيخ وهو يحاول شراء صوته ثم يفكر قليلا ويقوم بإبطال صوته.













توقيع : Love hurts





الإثنين مايو 20, 2013 10:07 pm
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 60
نقاط : 1608
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2012
مُساهمةموضوع: رد: أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي


أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي




مشكووووووووووووووووووووور




الموضوع الأصلي : أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: المسلم الأصيل المحب


توقيع : المسلم الأصيل المحب









المصدر: منتديات النور والظلمة








الإثنين يناير 20, 2014 3:43 pm
المشاركة رقم:
مشرفة عامة
مشرفة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2395
نقاط : 6116
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 23/01/2013
العمر : 22
مُساهمةموضوع: رد: أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي


أسرة "أشرف نبيل" تستغيث: لا تستغلوا ابننا في صراعات شفيق ومرسي


ربنا يباركك جدا




توقيع : انجى الامورة









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة