منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: التسريحات و المكياج

شاطر

الأربعاء مايو 31, 2017 2:27 pm
المشاركة رقم:
نائبة المدير
نائبة المدير

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 4591
نقاط : 8513
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 27
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: أشهر 5 أخطاء فى المكياج كلنا بنعملها.. اعرفى تصلحيها إزاى


أشهر 5 أخطاء فى المكياج كلنا بنعملها.. اعرفى تصلحيها إزاى




الحصول على مكياج مثالى لا يتوقف وحسب على استخدام أدوات ومستحضرات تجميل ذات جودة عالية وإنما يعتمد بدرجة أكبر على الاستخدام الصحيح لهذه الأدوات وتطبيق مستحضرات التجميل بطريقة صحيحة.



 

وحسب مجلة "redbookmag" للمرأة فإن هناك عدد من أخطاء المكياج الشائعة التى تقع بها الفتيات يمكن إصلاحها بطريقة بسيطة جدًا لتمنحهم نتائج أفضل.



 


أشهر أخطاء المكياج وطرق إصلاحها


اخطاء المكياج (1)





شد المنطقة حول العين لرسم الأيلاينر

يعد هذا الخطأ واحدًا من أكثر أخطاء المكياج شيوعًا وضررًا كذلك، فهو لا يضر فحسب بالمنطقة الحساسة من الجلد حول العين ولكنه أيضًا لا يمنحنا النتائج المرغوبة عند وضع المكياج. والأفضل من ذلك هو استخدام واحدة من الحيل لرسم جناح الآيلاينر بنجاح كاستخدام منديل أو ملعقة أو غيرها من الحيل.



 


رسم الحاجب كاملاً بالقلم


خطأ فى رسم الحواجب




من أخطاء المكياج الشائعة أيضًا استخدام القلم لرسم الحاجبين بالكامل مما يؤدى إلى حاجبين كثيفين بشكل غير طبيعى ومزعج، والأفضل هو استخدام القلم لإضافة اللون فى الأسفل ثم محاولة المزج بالإصبع أو فرشاة الحاجب وتصفيف الحاجب من الأسفل للأعلى لتوزيع اللون ومنح الحاجب شكلاً طبيعيًا.



 


تطبيق البلاشر فى جزء منخفض من الوجه


تطبيق البلاشر بطريقة خطأ




الهدف من البلاشر هو إضافة لمسة وردية لطيفة على الخدين لا أن يكونا مركز الاهتمام، وتوزيع البلاشر على الخدين بالكامل حتى جزء منخفض جدًا كما هو موضح فى الصورة يسحب الوجه للأسفل ويعطى مظهرًا غير محبب أما الطريقة الصحيحة لتطبيق البلاشر فهى تطبيقها على تفاحة الخدين وحسب لرفع الوجه بشكل طبيعى.



 


تطبيق الروج على شفتين عاريتين


خطأ فى تطبيق أحمر الشفاه




واحد من أكثر أخطاء المكياج شيوعًا هو تطبيق أحمر الشفاه دون طبقة تمهيدية أو على الأقل مرطب للشفتين، فهذا يعطينا نتيجة غير جيدة ويجعل اللون أقل ثباتًا كما يسبب جفاف الشفتين مع الوقت.



 


تطبيق الفاونديشن باستخدام الأصابع أو الإسفنج



تطبيق الفاونديشن




استخدام الاسفنج لتطبيق كريم الأساس يجعله يمتص الكثير من المنتج بالتالى يضيع كمية كبيرة من كريم الأساس وفى الوقت نفسه ستحصلى على نتيجة متفاوتة، وكذلك الأمر بالنسبة لاستخدام الأصابع والأفضل هو الاستثمار فى فرشاة أساس جيدة تمنحك تغطية أفضل من الاسفنج وتكون أسهل فى الاستخدام والتنقل على وجهك.







الموضوع الأصلي : أشهر 5 أخطاء فى المكياج كلنا بنعملها.. اعرفى تصلحيها إزاى // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: مريم بنت العدرا


توقيع : مريم بنت العدرا








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة