منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيل

منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الثلاثاء يونيو 20, 2017 10:39 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

avatar

إحصائية العضو



عدد المساهمات : 15089
نقاط : 26996
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24
مُساهمةموضوع: بالصور.. لو عاوزة تعملى مكياج خفيف اتعلمى من "إيفانكا ترامب"


بالصور.. لو عاوزة تعملى مكياج خفيف اتعلمى من "إيفانكا ترامب"



تجد الفتيات متعة خاصة فى مستحضرات التجميل وأدوات المكياج المتعددة التى تشكل لهن هوس من نوع خاص، فالفتيات يبحثن عن الجمال فى كل شىء، لاسيما وجوههن اللاتى يرغبن أن تظهر بشكل جذاب وجميل طوال الوقت، ورغم ذلك إلا أن كثير من الفتيات لا يمكنهن التعامل مع المكياج بشكل صحيح، ويعتبرن أن وضع كميات كبيرة من الميكب ستمنحهن منظر مميز، لكن الحقيقة أن المكياج الخفيف هو الأنسب دائمًا لمعظم الفتيات.


ميكب هادئ


والدليل على الذلك أن الملكات دائمًا ما يفضلن المكياج الخفيف، حتى أن الجيل الجديد من أبناء الرؤساء يفضلن المكياج الخفيف أيضًا، وأبرزهن إيفانكا ترامب التى تحرص على ظهورها بلمسات بسيطة من الميكب لتظهر جمالها.


إيفانكا ترامب


طريقة استخدام إيفانكا ترامب للمكياج الخفيف:


وإن كنتِ تبحثين عن أشكال مختلفة للمكياج الخفيف، يمكنك التعلم من طريقة وضع إيفانكا ترامب للمكياج، التى تعتمد على توحيد لون البشرة بدرجة تجعله يبدو طبيعيًا أكثر، كذلك استخدام مصحح حواجب قريب من لون الشعر الطبيعيى، واختيار رسمة بسيطة أيضًا بعيدًا عن دروب الموضة، فيكتفين أن تكون الرسمة مناسبة لوجوههن.


مكياج بسيط


تحديد العين بمكياج خفيف:


أما درجات ظلال الجفون فيمكنك استخدام درجات بسيطة وهادئة، أو الاكتفاء باللون الأبيض أو البيج، ويبرزن جمال العين من خلال تحديدها من الجفن العلوى باستخدام الـ آى لاينر أو الكحل الأسود، كذلك استخدام الماسكرا أو الرموش الصناعية لتحديد أكثر للعين، بالإضافة إلى استخدام لمسة بسيطة من الكحل الأسود أو ظلال الجفون الأسود لتحديد بسيط للجفن السفلى.


مكياج خفيف


أحمر الشفاه:


ولا تعتمد إيفانكا ترامب على المكياج الخفيف فى العين فقط، لكنها أيضًا تستخدم درجات فاتحة من أحمر الشفاه، وكثيرًا ما تكتفى بوضع ملمع للشفاه فقط حتى تظهر بشكل طبيعى أكثر، الأمر ذاته مع أحمر الخدود التى تعمد على وضع درجات بسيطة تجعل الوجه يبدو طبيعيًا وجذاب.


مكياج






الموضوع الأصلي : بالصور.. لو عاوزة تعملى مكياج خفيف اتعلمى من "إيفانكا ترامب" // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة