منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الأحد يوليو 23, 2017 2:03 pm
المشاركة رقم:
مشرفة عامة
مشرفة عامة

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2843
نقاط : 7716
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 23/01/2013
العمر : 23
مُساهمةموضوع: اعرفى أسرار العناية بالبشرة على طريقة 5 من أشهر عارضات الأزياء


اعرفى أسرار العناية بالبشرة على طريقة 5 من أشهر عارضات الأزياء




دائمًا ما تكون البشرة الصافية لعارضات الأزياء مثار حسد الكثيرات وإعجابهن، ورغم تعرض بشرتهن للكثير من الإجهاد بسبب المكياج الكثيف والإضاءة إلا أن طريقتهن الخاصة فى  العناية بالبشرة تعيد لها حيويتها وجمالها وتجعلهن فى أفضل حال. ولهذا السبب كشف موقع "byrdie" فى تقرير له أسرار 5 من عارضات الأزياء فى العناية بالبشرة فتعرفى عليها.



 


نصيحة كندال جينر: لا تلمسى وجهك أبدًا 






كندال جينر




قالت العارضة الشهيرة كيندال جينر : "حتى من قبل أن أبدأ العمل فى مجال الأزياء كنت حريصة على ألا ألمس وجهى أبدًا بيدى، فهذه النصيحة التى حصلت عليها من إخوتى لأنهم أكبر قليلاً منى. نصحونى بألا ألمس وجهى أبدًا وأن أغسله من وقت لآخر وأطبق كريم العين، وهذا هو حرفيًا ما أفعله منذ المراهقة وحتى الآن حين أصبحت أخذ العناية بالبشرة على محمل الجد.



 


نصيحة فيكتوريا بريتو: تخلصى من الهالات السوداء بالبطاطس 






فيكتوريا بريتو




عارضة الأزياء فيكتوريا بريتو قالت: غسل وجهك فى الصباح هو أهم خطوة فى روتين العناية بالبشرة وبعد غسلها نرطب البشرة بمرطب خفيف. 

وأضافت: تعلمت الكثير من حيل العناية بالبشرة من أمى باستخدام المواد الطبيعية أبرزها استخدام شريحة من البطاطس للتخلص من الهالات السوداء من خلال وضعها على العين لمدة 15 دقيقة.



 

كما علمتنى أمى أيضًا التخلص من الرؤوس السوداء باستخدام سكراب السكر والليمون حيث أحضر نصف ليمونة وأغمسها فى السكر ثم أبدأ فرك بشرتى بها لمدة 5 دقائق أحصل بعدها على نعومة مثالية، وأنا أفعل هذا مرة واحدة أسبوعيًا وعادة ليلة الأحد.



 


العناية بالبشرة على طريقة شانينا شايك: امنحيها الكثير من الترطيب 






شانينا شايك




تعتبر عارضة الأزياء شانينا شايك الترطيب هو كلمة السر فى العناية بالبشرة بطريقة مثالية، وقالت: فى الصباح أطهر بشرتى ثم أرطبها وأقشرها مرتين فى الأسبوع، وخلال النهار والليل أمنحها الكثير من الترطيب وعادة ما أغير منتجات العناية بالبشرة وفقًا للمواسم بين الشتاء والصيف فبشرتى دهنية جدًا لذلك أميل لاختيار مرطب أخف وزنًا.



 


نصيحة انجا روبيك: أفضل العناية بالبشرة بمنتجات عضوية






انجا روبيك




تفضل عارضة الأزياء أنجا روبيك العناية بالبشرة باستخدام خليط من المنتجات للبشرة، وتقول: أميل لاستخدام الكثير من الأشياء العضوية وخاصة إذا كانت بشرتى جافة جدًا أستخدم زيت جوز الهند على وجهى وعلى جسدى، كما أطبق قناعًا مرطبًا عدة مرات فى الأسبوع وأستخدم فى العناية ببشرتى قشدة أحصل عليها من المزارعين يصنعونها من حبوب اللقاح ولا أذهب أبدًا إلى فراشى بمكياج على وجهى.



 


نصيحة إيرين هيثرتون: لا تستخدمى الكثير من المنتجات






ايرين هيثرتون




أما النصيحة الأخيرة فكانت من عارضة الأزياء ايرين هيثرتون التى تنصح بعدم استخدام الكثير من المنتجات على البشرة لأن هذا يمكن أن يسبب تهيجًا فى الجلد. وقالت: عندما لا تكون بشرتى مرهقة فإن كل ما أفعله هو غسل وجهى بالماء الدافئ، كما أحرص على أن أكل الكثير من الأطعمة الغنية بفيتامين A لأحافظ على بشرتى صافية.







توقيع : انجى الامورة








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة