منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الأربعاء أغسطس 09, 2017 6:07 pm
المشاركة رقم:
مشرفة عامة
مشرفة عامة

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 3009
نقاط : 6329
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 02/12/2012
مُساهمةموضوع: مصر تحكم على راقصة بالاعدام


مصر تحكم على راقصة بالاعدام




قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالاعدام شنقا للراقصة أميمة، نتيجة اتهامها بقتل وتعذيب "خادمتها" والتمثيل بجثتها، كما حكمت المحكمة بالسجن المؤبد لأم وشقيقة الراقصة ومساعدها الثاني بتهمة المشاركة بالحادث.

واوضحت المحكمة تفاصيل القضية في بيان بان  "المتهمة الأولى (اميمة) وتعمل راقصة، ومحمد المتهم الثانى، وأسماء المتهمة الثالثة وشقيقة المتهمة الأولى،



 وأمل المتهمة الرابعة ووالدة الأولى والثالثة، ومحمد المتهم الخامس، كلهم شاركوا بقتل المجنى عليها "ولاء" عمداً مع سبق الإصرار والترصد".

واضافت بانهم "بيتوا النية وتعدوا عليها ضربا بأدوات رياضة، وسكبوا عليها الماء المغلي وأحرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثتها العديد من الإصابات ، قاصدين من ذلك قتلها".



تعود القضية رقم 34526 لسنة 2014 جنايات المنتزه ثان، والمقيدة برقم 4668 كلي شرق الإسكندرية، عندما اشترك كل من "أميمة. م. م" المتهمة الأولى وتعمل راقصة، و«محمد. أ. م» المتهم الثانى، و«أسماء. م. م» المتهمة الثالثة وشقيقة المتهمة الأولى، و«أمل. أ. ع. » المتهمة الرابعة ووالدة الأولى والثالثة، و«محمد. ج. ر» المتهم الخامس،



على قتل المجنى عليها «ولاء. م. ص» عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وتعدوا عليها ضربا بأدوات رياضة، وسكبوا عليها الماء المغلي وأحرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، وذلك لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثتها العديد من الإصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحها.



كما ارتكب المتهمون الخمسة السالف ذكرهم، جناية أخرى، وهي أنهم في ذات المكان وفي وقت سابق لتلك الجريمة السابقة، خطفوا المجني عليها سالفة الذكر، وقطعوا صلتها بذويها أمدا طويلا حتى يتمكنوا من ارتكاب الجريمة السابقة.













الموضوع الأصلي : مصر تحكم على راقصة بالاعدام // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: سامية بنت الفادى


توقيع : سامية بنت الفادى








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة