منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الخميس سبتمبر 07, 2017 9:27 am
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 284
نقاط : 1854
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
مُساهمةموضوع: صوّر ملكة جمال لبنان وهي عارية


صوّر ملكة جمال لبنان وهي عارية



كشفت السيدة ماتليدا الطويل والدة روزرايتا في برنامج " للنشر" مع طوني خليفة حقيقة الصور العارية التي تداولت قصتها الاخبار مؤخرا، وقالت ان الصور التي انتشرت هي فعلا لروزاريتا، لكنها بينت بان هذه الصور جاءت ك" تسالي " والتقطتها لها الخادمة الاثيوبية عام (2005- 2006).


وتضيف: كانت روزاريتا تتسلي مع الخادمة وانها شاهدت في التلفزيون بنات في "وضعيات" مشابهة للصور التي التقطتها وانها تجد نفسها فتاة جميلة فارادت " تشوف حالها" معتبرة ان تقف ابنتها شبه عارية التي لم تبلغ في ذلك الوقت السادسة عشرة امام كاميرا الخادمة الاثيوبية " الصغيرة" امراً عادياًً لا لبس فيه !


وقالت ان الصور سربت بطريق الخطأ و" المصادفة" حيث اخذ شقيق روزاريتا الكاميرا الي المدرسة التي يدرس فيها مع شقيقته من اجل تصوير نشاط له وعندما انتهي من التصوير اعطي الكاميرا لزميله الذي وضع الصور علي هاتفه النقال واكتشف وجود صور روزاريتا التي كانت معروفة في المدرسة بجمالها ولم يكن يقصد الفتي إيذاء روزاريتا ، وتفهمت المدرسة في ذلك الوقت الموضوع.


الوالدة التي يصفونها ب" المنفتحة" اكدت ان صور روزاريتا كانت منتشرة علي الانترنت قبل اشتراك روزاريتا في المسابقة لكن احداً ما اراد ان ينغص علي ابنتها فرحتها التي تعبت من أجل الحصول علي اللقب، وتمنت ان تكون هي من تصورت لا ابنتها ربما لم يكن يحصل ماحصل مؤكدة في الوقت ذاته ان اللقب سيقبي لروزاريتا.

ولعل المثير للدهشة هو ان والدة روزايا كانت تتحدث عن صورة ابنتها ليس فقط ذهابها الي انها ليست "معيبة " وانما اعتبارها لامر الصور "طبيعيا " ، انطلاقا من ان الفتاة حينما فعلت ذلك كانت صغيرة










الموضوع الأصلي : صوّر ملكة جمال لبنان وهي عارية // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: Ahmed Salim Salim


توقيع : Ahmed Salim Salim








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة