منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الإثنين سبتمبر 18, 2017 8:27 pm
المشاركة رقم:
مشرفة عامة
مشرفة عامة

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 3009
نقاط : 6329
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 02/12/2012
مُساهمةموضوع: هل توجد مخاطر للوصول للنشوة وهزة الجماع خلال الحمل؟


هل توجد مخاطر للوصول للنشوة وهزة الجماع خلال الحمل؟



النشوة والمتعة تزيد خلال فترة الحمل

واقع الأمر أن رغبة المرأة الجنسية ووصولها للنشوة أو الشبق تزيد أثناء فترة الحمل، يرجع ذلك إلى أن أعضاءها التناسلية تكون أكثر حساسية وهي حامل. الدماء والأكسجين يتدفقان أكثر إلى المهبل والحوض وهما من أهم العوامل التي تساهم في زيادة الإحساس بالنشوة التي قد تصل إليها أكثر من مرة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. كذلك زيادة إفراز هرمونات الأستروجين والبروجيسترون والتستوستيرون التي تجعل جسم المرأة في حاجة مستمرة إلى ممارسة الجنس.

 

هزة الجماع تحسن الحالة النفسية

أكدت العديد من الدراسات العلمية أن ممارسة الجنس أثناء الحمل يساهم في تحسين الحالة النفسية للمرأة، نظراً لسهولة وصولها للشبق وهزة الجماع. كما أن بعض التغيرات التي تحدث في جسدها تجعلها أكثر إثارة، مثل زيادة حساسية الحلمتين وكبر حجم الثدي. كما أن الإفرازات التي تحدث في المهبل تجعل عملية إيلاج القضيب أكثر سهولة. كل هذه العوامل تجعل حالة المرأة النفسية أفضل.

 

النشوة تخلص من الإجهاد

حينما تصل المرأة إلى الشبق أو النشوة فإن مخها يقوم بإفراز هرمون الأدرينالين بكثرة، هو العامل الأهم في جعلها أكثر هدوء واسترخاء، مما يساعد في التخلص من الإجهاد والتوتر والقلق، كما إنه يعمل كذلك على خفض ضغط الدم ويساعد على التخلص من الآلام والتقلصات التي تحدث للمرأة في حملها.

 

أهمية الوصول إلى هزة الجماع

من حسن الحظ أنه ليس كما هو شائع بين الكثيرين، أن الحمل يمنع المرأة من أن تمارس العلاقة الحميمة مع زوجها بالشكل الذي ترغبه، لأن لو كان هذا ما يحدث، فإن العلاقة الزوجية قد تتأثر بشكل سلبي نظراً لابتعاد الزوج والزوجة عن بعضهما وعدم تمكنهما من ممارسة العلاقة الجنسية بشكل طبيعي كما اعتادا عليه.

 

الحقيقة هي العكس، يمكن اعتبار فترة الحمل من أكثر الفترات التي تزداد معها   الرغبة الجنسية عند المرأة  وأيضاً الرجل. فالإضافة إلى ما يفرزه الجسم من هرمونات تساعد على ممارسة العلاقة الجنسية بأريحية أكبر وتحفز الوصول إلى النشوة أو هزة الجماع بسهولة بالنسبة للمرأة الحامل.

 

يقوم الجسم كذلك بإفراز هرمون الأكسيتوسين بكثرة، هذا الهرمون يساهم في تنمية المشاعر والأحاسيس، مما يجعل الزوجين في حالة سعادة كبيرة، هذا بدوره يؤدي إلى نجاح العلاقة الزوجية بينهما وتقويتها خاصة في فترة حمل الزوجة.






الموضوع الأصلي : هل توجد مخاطر للوصول للنشوة وهزة الجماع خلال الحمل؟ // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: سامية بنت الفادى


توقيع : سامية بنت الفادى








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة