منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيل

منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الجمعة أكتوبر 13, 2017 5:39 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1429
نقاط : 4253
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2013
العمر : 28
مُساهمةموضوع: ملكة جمال تركيا تلغي متابعة كل الرجال من حسابها على إنستغرام


ملكة جمال تركيا تلغي متابعة كل الرجال من حسابها على إنستغرام



قامت ملكة جمال تركيا للعام 2014 أمينة غولشه وصديقة اللاعب الألماني ذي الأصول التركية مسعود أوزيل بحذف كل الفنانين والأصدقاء الذكور الذين تتابعهم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.


 

وبحسب موقع Gigi الفني فإن تصرف الفنانة غولشه جاء استجابة لطلب صديقها أوزيل المتمثل في إنهاء علاقتها بزملائها من الرجال وعلى رأسهم مواطنها الفنان تولجاهان سايشمان الذي شاركها بطولة المسلسل الشهير "لن أستسلم أبداً".


 

لا للرجال..


وتتابع غولشه الآن 104 شخصيات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من بينها صديقها مسعود أوزيل وحسابات أخرى لفنانات وعارضات أزياء، حيث خلت القائمة بالفعل من الرجال.


 

بينما وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 949 ألف متابع في السابق. وبحسب الموقع فإن اللاعب الألماني أكد لغولتشه عدم ارتياحه من متابعتها للرجال، وهو ما دفع غولتشه لقبول طلبه وحذف أصدقائها من الرجال على الفور.


 

ولم يقم اللاعب الألماني مسعود أوزيل بزيارة صديقته غولتشه في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية أجرت على إثرها عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية خلال الأسابيع الماضية. وبررت غولتشه غياب أوزيل عنها بارتباطه بتدريبات فريقه، حيث يلعب النجم الألماني في صفوف فريق أرسنال الإنكليزي.


 

وينحدر اللاعب مسعود أوزيل الذي اختار اللعب لصالح المنتخب الألماني من أصول تركية. وظهر مؤخراً في مقطع مصور وهو يعرض مقتنيات منزله في العاصمة البريطانية لندن، من بينها صورة عملاقة للسلطان العثماني سليم الثالث فاتح إسطنبول.






الموضوع الأصلي : ملكة جمال تركيا تلغي متابعة كل الرجال من حسابها على إنستغرام // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: حنان بنت الفادى


توقيع : حنان بنت الفادى








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة