منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيل

منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء

شاطر

الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:20 am
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 224
نقاط : 1858
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2013
مُساهمةموضوع: هذه الحسناء هي أول امرأة عربية تحترف المصارعة الحرة WWE


هذه الحسناء هي أول امرأة عربية تحترف المصارعة الحرة WWE




اشتعلت مواقع التواصلت الاجتماعي بالتعليقات الاحتفالية الصاخبة فور الإعلان عن انضمام هذه الرياضية الحسناء لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE لتصبح أول عربية تحترف هذه الرياضة العنيفة.

فقد لفتت الرياضية الأردنية الحسناء شادية بسيسو الانظار بقوة بعد أن أعلنت احترافها للمصارعة الحرة بانضمامها للاتحاد العالمي للمصارعات منتصف شهر أكتوبر الجاري، لتسجل تقدماً جديداً للمرأة العربية في مجال يعتبره البعض عنيفاً ويتعارض تماماً مع الأنوثة. 



لكن، شادية بسيسو تحرص بإطلالتها الناعمة على إثبات أنه يمكن للمرأة أن تحتفظ بجمالها ودلالها وأنوثتها، إلى جانب احتراف المجال الذي تعشقه، حتى وإن كان ينطوي على بعض العنف. 

وكانت شادية بسيسو بطلة من بطلات رياضة الجوجيتسو القتالية التي وصلت فيها إلى الحزام الأزرق، قبل أن تقرر الانتقال إلى احتراف المصارعة الحرة.


وحول قرارها غير المسبوق، قالت شادية بسيسو في تصريحاتها لوكالة "رويترز" الإخبارية: "سوف أركز بالقطع على الآراء الإيجابية، بسبب أن النساء في الشرق الأوسط يردن دخول الرياضة، أو فعل ما يرغبن في فعله، ووصلت الطموحات الآن حتى السماء. نحن نقوم بالعمل، وأي شيء يأتي في مرتبة لاحقة (للعمل)".



وكشفت شادية بسيسو أنها حرصت على إبلاغ والديها باختيارها لهذه اللعبة بنفسها، لافتة إلى أنهما عبرا عن دهشتهما وقلقهما على سلامتها من المشاركة في العروض العنيفة، غير أنهما قدما لها دعمهما الكامل منهما.

وستتوجه شادية بسيسو إلى مقر اتحاد المصارعة في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، وذلك لدخول مركز التدريب، استعداداً للانخراط في النشاط الجديد بصورة كاملة.

شاهدوا صور شادية بسيسو التي أصبحت أول امراة عربية تحترف المصارعة الحرة من خلال الألبوم أعلاه!
















الموضوع الأصلي : هذه الحسناء هي أول امرأة عربية تحترف المصارعة الحرة WWE // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: Atsuko Shibayama


توقيع : Atsuko Shibayama








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة