منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهيئة القبطية الهولندية تعلن عن تاييد الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر و تدعو المصريين لاختياره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 9167
نقاط : 19717
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

مُساهمةموضوع: الهيئة القبطية الهولندية تعلن عن تاييد الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر و تدعو المصريين لاختياره   الجمعة يونيو 08, 2012 3:35 pm

الهيئة القبطية الهولندية تعلن عن تاييد الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر و تدعو المصريين لاختياره

كتب أ ك أ


الهيئة القبطية الهولندية تعلن عن تاييد الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر و تدعو المصريين لاختياره
بهاء رمزي





تعلن الهيئة القبطية الهولندية واحدة من أكبر المنظمات القبطية بالخارج عن تأييدهم و دعمها الرسمي للفريق احمد شفيق المرشح للرئاسة في جولة الإعادة أمام الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية و العدالة التابع لجماعة الاخوان المسلمين .



وتؤكد الهيئة القبطية الهولندية انها ستؤيد الفريق أحمد شفيق ودعمه رئيسا لمصر في جولة الاعادة التي بدات من امس الاحد و تستمر لمدة اسبوع لتاريخة الطويل مؤكدة أنه لن يظل فى السلطة اكثر مما حدده الدستور اما الأخوان فأن اتوا فلن يتركوها ألا بثورة جديدة.



وتشيد الهيئة القبطية الهولندية في برقية رسمية بعنوان " نعم لشفيق رئيسا لمصر" أن هناك تأييدا كبيرا من الاقباط بالخارج للفريق أحمد شفيق رئيسا للجمهورية مشيرا إلى أنه الشخص المناسب لقيادة مصر بما له من تاريخ مشرف كقائد للقوات الجوية ووزير للطيران المدنى.



وتدعو الهيئة القبطية الهولندية كل المصريين للمشاركة في الانتخابات فمصر تحتاج الآن لرئيس يستطيع إعادة الأمن والاستقرار لهذا الوطن، وأن يقيم دولة مدنية ديمقراطية تكفل لكل مواطن حياة كريمة فى ظل الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية كما أن برنامجه هو الأصلح والأقوى لمصر ونحن نريد دولة مدنية وليست دينية يراسها المرشد العام للاخوان .



من جانبة يقول بهاء رمزي رئيس الهيئة القبطية الهولندية أن أصوات الأقباط كلها محسومة لمصلحة الفريق أحمد شفيق فى جولة الإعادة بعد ان كانت مفرقة فى الجوله الأولى بينه و بين حمدين صباحى و عمر موسى ، لثقتهم بأنه يؤسس دولة مدنية قائمة على المواطنة دون تمييز على أساس الدين، مستنكرا وصف الأقباط بالخيانة لتأييدهم شفيق.



واضاف ان الأقباط يرفضون مرسي لانه تابع لدولة المرشد العام للاخوان المسلمين مضيفا ان جماعة الإخوان تسعى إلى ولاية الفقيه ودولة المرشد ويعتبرون الأقباط أهل ذمة و رعايا مواطنتهم منقوصة، فضلا عن أن مرسى سيأخذ قراراته من المرشد العام لجماعة الإخوان و سيرجع مصر بالخلف للعصور القديمة.



و يؤكد رمزي ان مطالب الأقباط تأتى فى إطار المطالب المصرية العادية منهم احترام الشعائر الدينية، ووصول الأقباط إلى المناصب العليا فى الدولة وجود قانون لبناء دور العبادة و أن يكون هناك مواطنة بمعناها الحقيقى دون تمييز بين مواطن وآخر على أساس الدين أو الجنس.



وحذرت الهيئة القبطية الهولندية من التهديدات التي تلقاها الاقباط فى حالة التصويت للمرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق و التي تهدف لاستقطاب غير مشروع ضد الأقباط وإرغامهم على عدم التصويت لمرشح والتصويت لمرشح آخر و هي تمثل جريمة انتخابية من الجرائم المنصوص عليها فى قانون مباشرة الحقوق السياسية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alnor57.com
الهام بنت المسيحية
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1794
نقاط : 4920
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة القبطية الهولندية تعلن عن تاييد الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر و تدعو المصريين لاختياره   الثلاثاء مايو 21, 2013 9:58 am

رائع جدا ربنا يباركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة الحسينى
عضو نشط
عضو نشط
avatar


عدد المساهمات : 22
نقاط : 1608
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة القبطية الهولندية تعلن عن تاييد الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر و تدعو المصريين لاختياره   الثلاثاء يناير 21, 2014 12:49 pm

تسلموووا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهيئة القبطية الهولندية تعلن عن تاييد الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر و تدعو المصريين لاختياره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: