منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الخميس سبتمبر 06, 2012 10:35 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23595
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


أبو الفتوح لـ"آخر النهار": لن أتردد فى
الترشح للرئاسة مرة أخرى.. شفيق فضيحة والسماح له بالسفر فساد..أرفض قرض
النقد الدولى لأن الجيل القادم سيدفع ثمنه.. مشروع "مصر القوية" حالة
متطورة عن جماعة الإخوان



الخميس، 6 سبتمبر 2012 - 03:35






عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود سعد

كتبت ماجدة سالم
أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مؤسس حزب مصر القوية، أنه لن
يتردد فى الترشح لرئاسة الجمهورية الانتخابات القادمة إذا وجد أن ذلك فى
صالح مصر، مشيراً إلى أن الدولة تحتاج الآن إلى قادة سياسيين واجتماعيين
لديهم إنكار للذات ويعطون الشعب التفاؤل والثقة.

وأضاف أبو الفتوح خلال لقائه مع الإعلامى محمد سعد فى برنامج "آخر النهار"
على قناة النهار، أنه يرفض تماما قرض صندوق النقد الدولى لأنه يحل مشكلة
حالية ويدفع ثمنه الأجيال القادمة، مشيراً إلى وجود بدائل أخرى طرحها فى
برنامجه للخروج من هذا المأزق منها فرض الضرائب التصاعدية ورفع الدعم عن
من لا يستحقه، مضيفاً أن القرض هو نفس أسلوب النظام القديم وما يقال حول
مميزاته شكل من أشكال الخديعة للشعب.

وقال أبو الفتوح،" يجب أن يعلم كل مسئول فى الدولة وعلى رأسهم مرسى أن مصر
ليست أبعدية ولن يستطع الإخوان أو غيرهم أن يتمكنوا من الدولة المصرية
وحتى نظام مبارك نفسه بفساده وسيطرته استطاع الشعب أن يخلعه ونحن من أتين
بمرسى ولم يفرض نفسه لذلك نرغب فى أن تكون إدارة البلد لصالحها وليس
إرضاءً لأحد".

وأشار أبو الفتوح إلى أنه قال للدكتور مرسى قبل جولة الإعادة، إنه لو نجح
فأول قراراته ستكون إقالة المجلس العسكرى وإلغاء الإعلان الدستورى المكمل
لأن استمرارهم وضع كارثى لا يأتى فى صالحهم أو صالح الوطن، قائلاً" كان
يجب منع عمر سليمان رحمه الله وأحمد شفيق من السفر والحفاظ عليهم حتى لو
فى قصور لأن السماح بالسفر لهم بسهولة ويسر كان الفساد ذاته والفترة
الانتقالية تم فيها كل الفساد ولذلك نحتاج إلى التحقيق مع كل المسئولين
فيها عن مدى تورطهم فى هذا الفساد".

وقال أبو الفتوح" لا أظن أن شفيق سيعود وهذا الشخص فضيحة مصرية ولو كان
مرشح لرئاسة عصابة وليس جمهورية لما هرب خارج مصر والله أنقذ الشعب منه
عندما لم ينجح ويصبح رئيساً"، متمنياً أن تدار الدولة بطريقة ثورية وذلك
لا يعنى الحماقة أو المغامرة وإنما الشجاعة والسرعة فى اتخاذ القرارات
الصحيحة.

وأوضح أبو الفتوح أنه عندما نجنب الهوى وأمراض الزعامة والنجومية
الإعلامية سنحقق النجاح الجدى، رافضاً حالة التضاد الموجودة الآن بين
النخب المصرية، قائلا" يجب أن يسألوا أنفسهم ماذا قدموا على الأرض لأن
الشعب لن يأتى إلا بشخص خدمه بالفعل والنخب أصبحت معنية بالظهور الإعلامى
والمكلمة والكلام المنمق والخطب واكتفوا بهذا الدور".

وأشار أبو الفتوح إلى أن حمدين صباحى صديق قديم وله اتجاهه الخاص
والتعددية شىء إيجابى حينما يحترم العاملين فيها بالسياق الوطنى، مضيفاً
أن الناس لا يجب أن يتقاتلوا إذا لم يتحدوا، مطالبا الرئيس بالاندماج مع
الجميع ويعلم الشعب بما يدور خلف الكواليس، قائلاً" الخطب جميلة ولكن
ينقصها العمل على أرض الواقع والوضوح".

وعن مشروعاته الخاصة أوضح أبو الفتوح أنه تبنى منذ اليوم الأول لإعلانه
الترشح للرئاسة وهو مستمر فى مشروع مصر القوية الذى يقوم بخدمة الوطن من
خلال سياقين الأول حزب مصر القوية والثانى جمعية مصر المحروسة قائلاً،"
أعتبر نفسى ومشروعى حالة متطورة عن جماعة الإخوان، لأن تنظيمهم انتهى
والمشروع يعبر عن الحالة الوطنية المصرية ولا أريد أن أكون رئيسا لحزب مصر
القوية وإنما داعماً ومعاوناً".

ويرى أبو الفتوح أن الوقت قد حان ليبتعد "العواجيز" عن المشهد ولا يكتموا
على أنفاس الشباب الذين حققوا ما عجز الكبار عن تحقيقه، متمنياً أن يرى
مرشحى الانتخابات الرئاسية القادمة وما بعدها من الشباب، موضحاً أن حزبه
يستعد لكل الانتخابات وهذا ليس هدفه الأساسى وإنما تأسيس عمل وطنى وسياسى
كمعارضة دورها مساعدة الحاكم ودعمه للنجاح وإذا عصى أو رفض سنسقطه
بالصندوق.

وقال أبو الفتوح "الشعب المصرى متدين مسلمين ومسيحيين ولا ينتظر أحد يدخله
الإسلام، لأن مصر هى نموذج عالمى للإسلام الوسطى"، مشيراً إلى ضرورة قيام
الرئيس بفتح الباب أمام كل من يريد مساعدته ويستعيد ثقة الناس فى أدائه
والأهم أن يرى من حوله ويتأكد أن قراراته واختياراته قائمة على معيار
الكفاءة ويتجرد من الانتماءات الحزبية، قائلاً،" لا يهمنى أن يختار من
الإخوان أو اليسار أو السلفيين أو أى تيار المهم هو الكفاءة فقط".

وأكد أبو الفتوح أن التضحيات فى سبيل الثورة ما زالت أكبر مما تم إنجازه،
مشيراً إلى أن النظام القديم ما زال يقاوم قرارات مرسى، حيث لم يتم القضاء
على رموز الفساد وأجهزة الرقابة المتواطئة مع السارقين لأموال مصر حتى
الآن .

وأضاف أبو الفتوح أن خطوة عزل المشير وعنان كانت مطلوبة من اليوم الثانى
لتولى الرئيس الحكم، قائلا:" أوصى مرسى بإدارة الوطن بطريقة تخلو من
الغموض لأن الشعب لن يلتف حوله بالخطب والعواطف، وإنما حينما يفهم ماذا
يحدث وهناك قرارات اتخذت دون أن نفهم سببها وهذا حق الناس."

وأضاف أبو الفتوح، أن بعض الأسماء التى طرحت مؤخراً ذات كفاءة فى
التغييرات الأخيرة، ولكن هناك من هم أكفأ منهم سواء داخل جماعة الإخوان أو
فى الوطن ككل، وأصبح ينطبق علينا المثل القائل "بنتعلم الحلاقة فى رؤوس
اليتامى"، مشيراً إلى أن الرئيس كان يجب عليه الاستعانة بالوطنيين داخل
المؤسسات المختلفة ولا مجال للتجربة.

وقال أبو الفتوح" أتصور أن مرسى يلح عليه أنه يريد كوادر من التيار الذى
ينتمى إليه، وهذا جيد ولكن يجب أن يكون ذلك إلى جوار الكوادر القديمة
الوطنية ولدى ثقة فى وطنية الرئيس، ولكنه يحتاج إلى المساعدة مهما اختلفنا
معه والأهم أن تكون الاختيارات على أساس الكفاءة."

وأشار أبو الفتوح إلى أنه لم يقابل الرئيس محمد مرسى منذ توليه الرئاسة
وأنه لا يرد على مكالماته بسبب انشغاله الشديد، ولكنه رغم ذلك لن يتخلى عن
دعمه.






















الموضوع الأصلي : ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى





الخميس سبتمبر 06, 2012 11:23 am
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 79
نقاط : 1627
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
مُساهمةموضوع: رد: ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


مشكورررررررر




الموضوع الأصلي : ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: !! الغامض !!


توقيع : !! الغامض !!









المصدر: منتديات النور والظلمة








الإثنين نوفمبر 04, 2013 2:19 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13743
نقاط : 22568
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


شكرا كتير على الخبر




الموضوع الأصلي : ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الإثنين نوفمبر 04, 2013 2:35 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 8342
نقاط : 11641
السٌّمعَة : 71
تاريخ التسجيل : 23/06/2012
مُساهمةموضوع: رد: ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى


شكرا لك




الموضوع الأصلي : ابو الفتوح يريد الترشح للرئاسة مرة اخرى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: joash


توقيع : joash









المصدر: منتديات النور والظلمة




حبيبتى ...
اذا امسكتى سيفك لتقتلينى .......
احذرى ان تجرحى يدك فتؤلمينى ........






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة