منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ورد تزيح الستار عن الموديل الرياضي Focus STالجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 9157
نقاط : 19685
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

مُساهمةموضوع: ورد تزيح الستار عن الموديل الرياضي Focus STالجديد   الجمعة يونيو 08, 2012 4:09 pm

ورد تزيح الستار عن الموديل الرياضي Focus STالجديد



ورد تزيح الستار عن الموديل الرياضي Focus STالجديد
الموديل الرياضي Focus ST الجديد


أزاحت شركة فورد النقاب عن الموديل الرياضي Focus ST الجديد، وأوضحت الشركة بمدينة ديترويت الأمريكية أن هذا الإصدار الرياضي من سيارة الفئة المدمجة سيتوافر في الأسواق كموديل خماسي الأبواب فقط، نظير تكلفة تبدأ من 35 ألف و 692 دولاراً أمريكياً.
ويتولى مهمة دفع هذه السيارة الجديدة محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 0ر2 لتر ومُزود بنظام الدفع الأمامي ويعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود. وعلى الرغم من قيام الشركة الأمريكية بخفض عدد الأسطوانات بمقدار أسطوانة واحدة مقارنة بالموديل السابق مع تقليص السعة الحجمية بمقدار 5ر0 لتر، إلا أن محرك التربو الجديد يولد قوة 184 كيلووات/250 حصان، أي بزيادة قدرها 10 % على الموديل السابق.
وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة، فإن السيارة Focus ST الجديدة تحتاج إلى زمن قدره 5ر6 ثانية للانطلاق من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة، كما أن سرعتها القصوى تقف عند حدود 248 كلم/ساعة. وتنص نشرة المواصفات الفنية لهذه السيارة الجديدة على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 2ر7 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 169 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
ويختلف المظهر الخارجي للسيارة Focus ST الجديدة عن الموديل الأساسي من خلال شبكة المبرد المطلية باللون الأسود اللامع والعتبات الجانبية الخاصة واسبويلر السقف الذي يأتي بلون السيارة. وفي مؤخرة السيارة يظهر ناشر هواء ومجموعة عادم بها مواسير مزدوجة موجهة نحو المنتصف.
وتشتمل باقة التجهيزات القياسية للسيارة Focus ST الجديدة على العديد من العناصر المتطورة، منها على سبيل المثال مجموعة حركة وتعليق رياضية وكذلك مقاعد رياضية وراديو CD ومنفذ USB، بالإضافة إلى نظام إدارة المحرك بدون مفتاح ونظام فرامل مانع لإنغلاق العجلات (ABS)، وبرنامج تعزيز الإتزان الإلكتروني (ESP) قابل للإيقاف، وعجلات مصنوعة من معدن خفيف مقاس 18 بوصة مع نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.
وعلاوة على ذلك تقدم الشركة الأمريكية لسيارتها الجديدة مكيف هواء ضمن اثنين من باقات التجهيزات الجلدية، التي تتوافر نظير تكلفة إضافية. وتضم باقة التجهيزات الجلدية الفاخرة، المتوافر بأسعار تبدأ من 40 ألف و120 دولاراً أمريكياً، كشافات ضوء زينون الثنائي مع تجهيز المصابيح الخلفية ومصابيح ضوء القيادة النهاري بتقنية الدايودات المضيئة (LED)، إلى جانب المقاعد الأمامية المدفأة والقابلة للضبط على ثمانية أوضاع.
وتقدم شركة فورد باقة تجهيزات السلامة لسيارتهاFocus ST الجديدة نظير تكلفة إضافية تبلغ 1531 دولاراً أمريكياً. وتشتمل هذه الباقة على العديد من الأنظمة المتطورة مثل نظام الكبح في حالة الطوارئ المخصص للسير داخل المدن، وكذلك نظام الحفاظ على المسار، ونظام التحذير في حالة التعب والإرهاق، بالإضافة إلى نظام التعرف على العلامات المرورية ونظام تحذير الزاوية الميتة وكذلك فوهات غسل الزجاج المدفأة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alnor57.com
i love jesus
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 120
نقاط : 2277
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: ورد تزيح الستار عن الموديل الرياضي Focus STالجديد   الثلاثاء مايو 21, 2013 9:51 am

تسلموووووووووووووووووووووو كتير على هذا الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة الحسينى
عضو نشط
عضو نشط
avatar


عدد المساهمات : 22
نقاط : 1606
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: ورد تزيح الستار عن الموديل الرياضي Focus STالجديد   الثلاثاء يناير 21, 2014 12:46 pm

تسلموووا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورد تزيح الستار عن الموديل الرياضي Focus STالجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: