منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: فضفضة - Vdvdah

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
شاطر

الجمعة يونيو 08, 2012 4:16 pm
المشاركة رقم:
Admin
Admin

http://www.alnor57.com
مُساهمةموضوع: عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية!

عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية!

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عاما، وأحب شخصا منذ أربع سنوات يصغرني بثلاث سنوات، وهو أيضا يعشقني جدا، وحاليا هو في السنة السادسة طب، وأنا باحضّر ماجستير.. مرت بنا مشكلات من سنة؛ بسبب صاحبة ماما كانت بتشتغل مع مامته ووقعت بيننا، وانفصلنا عن بعض سبع شهور.

وخلال هذه الفترة اشتغلت مع رجل أعمال عنده 52 سنة ولم يتزوج؛ لأنه كان مسئولا عن أخواته البنات ومامته، وأنا كنت باعتبره زي بابا وصديق لي، وعرف عني كل شيء، وعرفني على أخواته ومامته، وفاتحني هو وأهله في الزواج مني.

طبعا أنا كنت بحب الدكتور، وكنت باجيب كل أخباره، وباحاول أصلح اللي حصل من صاحبة ماما، فقلت له إني باعتبره زي أبي وصديقي وأستاذي، وابتعدت عنه أربع شهور؛ لكنه كان بيتصل بي من رقم آخر ليسمع صوتي ويغلق الخط، ويرسل رسائل كأنه شخص مجهول، ويمر تحت منزلي بالسيارة باستمرار لعله يلمحني؛ حتى وجدته صدفة تحت منزلي، وبدأ يكلمني على أنه صديق وأخ وأب لي، وأنا كنت باحترمه جدا.

وفي هذه الفترة أصلحت الأمور بيني وبين الدكتور الذي أحبه ومع والدته؛ لكن المشكلة الآن في أن رجل الأعمال فاتحني في موضوع الزواج هو وعائلته مرة أخرى، وعرض عليّ أن أكون مديرة لمصنعه، والدكتور تقدم لي هذا الشهر أيضا لخطبتي، وأنا مش عارفة أتصرف إزاي؟؟ رجل الأعمال هددني وقال لي إن تزوجت أحدا غيره سوف يجعل الفرح ميتما، وأنا أعرف أنه لديه القدرة على فعل هذا؛ لما لديه من علاقات كبيرة.

وهو مش عارف إني رجعت للدكتور وإنه تقدم لخطبتي؛ لأني أخاف أصارحه بهذه الحقيقة ويفعل فيّ شيئا سيئا، مع إن رجل الأعمال لم أقل له أي كلمة حب، ولم أعده بشيء، وهو يعرف أنني أعتبره أبا وصديقا، وأنا مش قادرة أتخطب لحبيبي.. مع العلم إن حبيبي من أسرة متوسطة الحال لكني صابرة عليه، ورفضت عرسان كتير وكلهم فرص ممتازة، وقلت أنا هاكافح معاه واستناه لآخر عمري، وأنا دلوقتي خايفة عليه من رجل الأعمال ومش عارفة أتصرف، وكمان أنا باحترم جدا رجل الأعمال هذا.. ساعدوني أعمل إيه؟؟

الموضوع الأصلي : عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية! // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Admin

توقيع : Admin

الجمعة أكتوبر 12, 2012 9:49 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية!

الموضوع الأصلي : عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية! // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: العاشق

توقيع : العاشق

المصدر: منتديات النور والظلمة

الجمعة أغسطس 30, 2013 8:35 pm
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف

موضوع رائع

الموضوع الأصلي : عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية! // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ممدوح جابر

توقيع : ممدوح جابر

الأربعاء سبتمبر 25, 2013 12:43 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع

شكرا على الطرح الرائع

ويعطيك الف عافيه

ودي وتقديري

الموضوع الأصلي : عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية! // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين

توقيع : امين

الأربعاء سبتمبر 25, 2013 12:44 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

شكرا على الطرح الرائع

الموضوع الأصلي : عرفت واحد قد جدي.. وهيتجنن ويتجوزني بالعافية! // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد

توقيع : هدى محمد

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

الــرد الســـريـع
..